احداث حلقة اليوم الاثنين نصفي الاخر
الاثنين ملخص  الاثنين  نصفي الاخر احداث حلقة الاثنين نصفي الاخر مشاهدة حلقة الاثنين نصفي الاخر جميع الحلقات نصفي الاخر حلقة اليوم الاثنين لودي نت كاملة مترجمة  نصفي الاخر الحلقة الاثنين  مادهوبالا الحلقة الاثنين 5/12  نصفي الاخر الحلقة الاثنين نصفي الاخر الحلقة أحداث مسلسل 


احداث حلقة اليوم الاثنين نصفي الاخر


نصفي الاخر حلقة الاثنين - حلقة الاثنين من مسلسل نصفي الاخر

نصفي الاخر حلقة الاثنين ،رامناث يحدث العائلة بيوافقه علي زواج بريتي وبشكار وفي صباح اليوم التاني بيذهبه لبيت السيد تيواري وكاميني بتقدم الهدايه لبريتي وشرافان ينظر لسومان وهوه سعيد وسومو تبتسم وبعد ذلك بريتي وبوشكار يباركون العائلتين وبوشكار يرح ليشكر سومو ويباركها وكاميني ترح لي مانجو وتقول لها اختي مانجو انا اسفه جدا ومانجو تقول لا اسف ما حدث قد حدث وانتهي ونحن اقارب وسومان وشرافان ينظرو لهم وهم سعداء لذلك ومانجو تقول ايضا و اذا كان الاولاد سعداء فنحن ايضا سعداء وكاميني تقول بالتاكيد وزوج كاميني يقول انتهي مشعد العواطف هلا اكلنا الحلوي الان وسوموتقول بالطبع ساحضر الحلوي ههههههه وسومو ترح لكي تحضر الحلوي وتجدشرافان يمنعها من المرور وبعد ذلك يوسع لكي تمشي ورامناث ينظر لهم وبعد ذلك سومو تقدم الحلوي لشرافان وهوه لايخذ منها شيئ وتقول له ما الامر يقول اريد 2 وسومو تقول مفجوع #ههههههه 😀😊وكاميني تنادي علي السيد سمير ولد بريتي وتقول له لدي طلب صغير وتقول له انا كانت لدي انية واحدة دوما وتقول لسيد سمير انهم امنيتها ان يتم زواج بوشكار بشكل فاخر وعائلة تيواري تنظر لها وهي تقول اريد الزواج ان يكون في جايبوار او في غوا ومانجو والعائلة يستغربه جدا لما تقول وكاميني تكمل حدثها وتقول فهوه ابني الاصغر واريد ان افرح بيه وايضا انا اعدت اصدقاء ان زواج ابني سيكون فاخرا للغاية وان قولت لجميع اصدقائي ان الزواج لن يكون فاخرا فسوف يسخرون مني وبعد ذلك وعائلة تيواري قلقانين وكاميني تقول لهم لا تقلقو ان المصاريف انا ساتكلف بها #هي تقصد تجراحهم وكاميني تقول لهم انا اجلس مع مانجو وسنخطط لكل شيئ اتفقنا والجد تيواري يقول لها سيده كاميني نحن اهل بريتي والمصاريف نحن ايضا سنتكفل بها وشرافان واقف غضب من كلام كاميني وبعد ذلك تيواري يقول لهم انتم فقط اخبروني بمكان الزفاف ونحن سنتكفل بالباقي وكاميني تقول اريده ان يكون في جايبور او غوا سيكون افضل والجد يوافق وكاميني تقول لهم ان يحدده الموعد وبعد ذلك كاميني تحاول ان تصعب عليهم الامر بما انهم هي عارفه انهم غير قادرين لان هم عائله متوسطه لكن هم رح يوافقه علي كل شيء تقوله وبعد ذلك شرافان ينظر لسومو بحزن وهي كذلك وبعد ذلك يذهبه عائلة مالهوترا للمنزل وشرافان في غرفت رامناث و رامناث يرح لي عنده ويجد شرافان ينظر صورتهم هوه ورامناث وشرافان يقول لابيه شكرا لك يا ابي لانك اقعت عمتي كاميني بزواج بريتي وبوشكار 

حلقة اليوم الاثنين من مسلسل نصفي الاخر  رامناث يقول حسنا وشرافان يقول له اجل يا ابي تصبح علي خير ورامناث ينادي علي شرافان ويقول له انا اعلم ما الذي تريد ان تعرفه لكن اريد منك بعض الوقتيارجوك وبعد ذلك شرافان يقول اجل يا ابي ويقول تصبح علي خير ويذهب وبعد ذلك راشنا تقول مائة واحدي عشر ساري من اجل العائلة ومائة واحدي عشر طقم مجوهرات وهواية ايضا من اجل الضيوف وبوبالال يغضب لان كاميني طلبه اشياء كثيرة وينصدومه من الطلبات لانها طلبه ان يكون في اربع حفلات وفي فندق 5 نجوم وهم لا يملكن مصاري لهيك شغلات وراشنا تقول ان جميع الاشاء ستحتاج ال مليون ونص ومانجو تقول من اين سناتي بهذا المبلغ وبعد ذلك يفكرون من اين سياتو بالمال ومانجو تقرر ان تخبر الجد ولكن سومان تمنعها لانه سوف يحزن لذلك وبعد ذلك رامناث يرح لشرافان غرفته ويستيقظه من نومه وهوه حضر له شاي وشرافان ينظر له ويقول هل هناك شئ تريد قوله لي رامناث يقول نعم لدي الكثير لاقوله ولكني لا اعرف من اين ابدأ وشرافان يقول له لم اراك متوتر في اي قضيه من قبل ورامناث يقول له هناك فرق كبير بين الحياه والضايا وكل ما فعلته اليوم حتي اليوم افعله وانه فعل الكثير من اجل شرافان وارسله الي لندن وانه ابقي بعيد عن مامته نيرملا ويقول رامناث انه يريد سعادة شرافان وهكذا وشرافان ايضا وبعد ذلك يصدم شرافان ويقول له انه مش راضي علي زواجه من سومان وشرافان يرد ويقول انا سأطيعك اليوم ايضا يا ابي وسأنساها #يا_قلبي ورامناث يقول هل ستكون سعيد وشرافان يقول له لا ورامناث يغضب ويقوم يوقف وشرافان يقول ابي انا لا اعرف ولكنك انت اهم شيء بنسبة الي يمكنك ان تخبرني بقراراك بدون اي قلق ورامناث يقول كيف يمكنني ان الا اقلق ورامناث يحدث شرافان انه خائف يحدث له متل من حدث مع قصته في الماضي ورامناث يحاول ان يبعد شرافان عن سومو وانها غير مناسبه لي شرافان وهكذا وان سومان يري نيرملا فيها وانها حره وعنيده ويحاول ان يكره شرافان في سومان وبعد كل ما قالو رامناث شرافان يمسك بيد رامناث يقول له انه عرف سومو جيدا وانها عنيد قليلا ولكنها ليست ابدا كما تظنها #شرافان_كتير_صعب_عليا ويقول لا ابي سومو ليست مثل نيرمالا اهونجا ابدأ هذا هوه اعتقدي ثق بي ورامناث يقول انا اثق بك اكتر من نفسي يا شرافان ويقول انه شرافان الان رجل ناحجه اذا كيف يمكن ان اشك في حكمك أبدأ ان كنت تريد الموافقه حسنا انا موافق ورامناث يقول ايضا اذهب يا شرافان واخبر سومو بمشاعرك وانك تحبها وشرافان سيكون سعيد لذلك ورامناث يقول انه ليست هناك شيء اهم من سعادتك يا شرافان بنسبه لي وشرافان يحضن ابيه ويشكره وبعد ذلك رامناث يحدث نفسه ويقول لقد حوالت اقنع شرافان كثير ولكنه لا يسطيع ان يري المي ولا حتي مستقبلك وبعد ذلك سومان تجد مانجو قلقه بشأن زاج بريتي وتحدثها انها لا تقلق وان كل شيء سيكون بخير مانجو تقول انهم لن يستطيعون تدبيد هذه المبلغ وتترك سومو وتذهب وبعد قليل

الحلقة  نصفي الاخر كاملة مترجمة لودي نت ،رامناث ذهب لبيت السيد تيواري ويجد مانجو وتقول له اهلا بيك سيد رامناث تفضل ويسالها عن سومان ومانجو تساله هل كل شيء بخير وهوه يقول اجل انا فقط لدي عمل بيسط معها ويقول انا ساذهب لروئتها وفي الوقت نفسه شرافان في غرفته وبيستعد لمقابلت سومان ويرش البرفان وهوه سعيد ويبعت رساله لسومو ويقول انها قبل كده صرحته بما في قلبها وهوه ايضا يريد اليوم ان يصراحها بما في قلبه ويدعيها لي الكافيا لكي تشرب القهوه معه ويصراحها وسومو تقرأ الرساله وبياتي رامناث لغرفته ويقول انه يريد ان يتحدث معها في شيء هام وفي نفس الوقت شرافان منتظر ردها ويبعت لها رساله انه سوف يقبلها الساعه 7 وفي نفس الوقت رامناث في غرفتها ورامناث يحكي لها ان السيد تيواري جدها ساعده كثير ولهذه انا ستاتحمل كل مصاريف الزفاف ويقول لها ان السيد تيواري لن يقبل المال لذا جاء اليها هي وانه بيعطيها شيك علي بيض وهي تضعي فيه المبلغ الذي تريده وبعد ذلك تعملالزفاف علي اعلي مستوي وسومو تقول ولكن يا عمي ورامناث يقول انه السيد تيواري كان معلمي وهذه اقل شيء له وسوف نصبح اقارب ويقول لكن يا سومان في شيء اخر يمكنك ان تقولي خوف اب او حتي طلب وانه يعلم ان علاقتها هي وشرافان اكثر من صداقه وانه عارف انها تحب شرافان وسومو تقول لكن ياعمي ورامناث يقول لها لكني لا احبك وسومان تنصدم ويقول لا تسئ فهمي وفي الاخر انت حفيدة السيد تيواري ويقول لها ان وقعت في اي مشكله هوه هيساعدها ويحرج سومان بكلامه ويقول لكن لايمكنني ان تخيلك ككنة لي أبدأ ولهذا احتفظي بهذه المبلغ وانسي شرافان وسومان مصدومه جداا ويقول له خذي الشيك ووقعي وقومي بتحضيرات الزواج علي افضل وجه واحتفظي بالمال وانسي شرافان ويقول لها انك فتاه متحرره وعنيده وتحبي عملك ومهنتك اهم عندك من اي شيء اخر ويقول ان شرافان ليست كذالك وانه مثلي تماما ويقول الزواج لا يا سومان و يقول انه تزوج من نيرملا وهي بنفس مواصفات سومو والنتيجة انتي علمينها جيدا ويقول انه لم يحب ان شرافان يمر بنفس المه وتجربيته ويطلب منها ويتواسل اليها ان تنسي شرافان وتبتعد عن حياته وقال لها مقابل هذه احتفظي بهذه الشيك وانا ساجد لك شاب افضل ليتزوجك ويقول لها هل تفهمين ما اقوله ويقول ممتاز ويذهب وسومو تقول ولكن عمي وهوه يقطعها ويقول عايزك تعرفي شيئ ان زواج بريتي وبوشكار لا يمكن ان يتم بدون موفقتي وان لن تخدي قرار تفكرين فيه جيدا ومانجو تاتي وتحضر ماء ويشرب الماء ومانجو تقول هل انتهيتم ويقول رامناث اجل ويقول لي مانجو بمناسبه ابنة اخيك ذكية للغاية ومانجو تقول له اجلس ساجلب الشاي وهوه يقول لا داعي ساتي مع الزفة ووقتها سوف نشرب وناكل وينظر لسومو يقول لي مانجو كل شئ سيكون بخير ويذهب ومانجو تقول لسومو ماذا قال لك انه قال قبل ما يذهب ان كل شيء سيكون بخير وتقول انا اعني انه بشأن المساعده هل قال شيئ لك !! وسومو محتاره ومانجو تقول ان ابي له فضل كبير عليه وسومو منصدمه وقلقه وتقول اجل عمتي كل شيء سيكون بخير #حبيبتي_يا_سومو ومانجو تقول انتمي من القدرير ان يساعد اخي رامناث علي طول فهوه ليست انسان بل ملاك ملاك وانها تشعر ان عبئ كبير انزال من علي قلبها وفي الوقت نفسه شرافان ينتظر سومان في الكافيه وهوه سعيد ويصل علي سومان وهي لم ترد لان مانجو وتكلمها ان بريتي سوف تفرح لان كل الهموم قد زالت وسوفو محتاره ومش عارفه تعمل ايه وتتذكر كلام رامناث وسومو حزينه وشرافان يصل عليها وهي لم ترد وفي نفس الوقت شرافان مستغرب ويقول لم لن ترد ولم ترد ايضا علي الرسائلي ويتصل مجددا وسومو منهاره في غرفتها وتنظر الي الهاتف وهوه يردن وتتذكر كل الاوقات الجميله التي قضتها مع شرافان وتفتكر لما كان معها في المشفي و وتفتكر احلي اللحظات وتفتكر الرساله الي بعتها لها اليوم وانه طلب يشوفها لكي يصراحها بما في قلبه وفي نفس الوقت تفتكر حدثها مع رامناث وتحزن كثيرا وفي نفس الوقت شرافان يفتكر كل الحظات الحوه التي قدها مع سومو ايضا   المزيد من هنا
تحرير المقال
عن الكاتب
مقالات مشابهة

ليست هناك تعليقات:

أو يمكنكم الإتصال بنا من خلال النموذج التالي

الاسم بريد إلكتروني* رسالة*

إعلان تحت صورة الموضوع

إعلان وسط الموضوع


إعلان آخر الموضوع

التعليقات

تعليقات الموقع